استفتاء

ماهو رأيك فى تصميم موقع الهيئة الجديد؟
 

أحدث الأخبـــــار

أخبار الهيئة

المتواجد الأن

حاليا يتواجد 48 زوار  على الموقع



إنطلاق مخيم هيئة رعاية الابداع العلمي العاشر للاطفال الموهوبين PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الأربعاء, 03 أبريل 2019 14:44

الخرطوم في 1/ 4
إنطلق اليوم بالخرطوم بمقر هيئة رعاية الابداع العلمي المخيم العاشر للهيئة للأطفال الموهوبين بحضور عدد من المدربين ذوي الخبرة في مجالات الإبداع والتطوير والابتكار الخاصة بالاطفال.
وأوضحت الأستاذة / أحلام محمد عباس / مدير إدارة المشروعات بالهيئة في تصريحات صحفية لوكالة السودان للأنباء أن مخيم العقول النابغة للاطفال بدأ بورش الإلكترونيات لعدد 15 طفل بإشرف مدربين من الجمعية الهندسية السودانية متخصصين في الإلكترونيات وورشة الرسم والتصميم بإشراف مدربين من كلية الفنون التطبيقية من جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا لعدد 12 طفل .
وأضافت أحلام أن الاطفال درسوا في ورشة الإلكترونيات تقنيات الجيل الرابع عبر البوربوينت والفيديو ثم قاموا بإجراء تطبيقات عملية مبينة أن مدربي الرسم قاموا بتقييم إمكانيات الأطفال وسيتم تقسيم الاطفال لمجموعات حسب مستوياتهم في الرسم ومن ثم سيتلقون الدورات والتطبيقات العلمية الخاصة بذلك.

آخر تحديث: الأربعاء, 03 أبريل 2019 14:53
 
lehg 2019 PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الاثنين, 25 مارس 2019 17:58

33

hkhijiyhikyhklhy

 
اجتماع هيئة رعاية الابداع العلمي مع شركة ارياب للتعدين PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الأحد, 29 يوليو 2018 13:17

اجتماع هيئة رعاية الابداع العلمي مع شركة ارياب للتعدين

آخر تحديث: الأحد, 29 يوليو 2018 13:32
 
مدير شركة ارياب للتعدين يشيد بدور هيئة رعاية الابداع العلمي ويتبني جائزة التعدين PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب apsi   
الأحد, 29 يوليو 2018 09:41

التقي  مدير شركة ارياب للتعدين المهندس نصرالدين الحسن  بوفد هيئة رعاية الإبداع العلمي برئاسة الاستاذ/ وليد احمد حسن الاقرع المدير العام لهيئة رعاية الابداع العلمي   .. حيث قدم شرحا  للدور الذي تقوم به الهيئة في رعاية المبدعين والموهوبين واصحاب المبادرات بجانب الاختراعات والبحوث العلمية والمنافسات في مجال العلوم والتقانة والهندسة والملتقيات العلمية التي تنفذها الهيئة ودورها في نشر ثقافة الابداع العلمي والفكري والمعرفي كما تم عرض مشروع جائزة التعدين التي تستهدف البحوث العلمية في مجال الجيولوجيا والتعدين بمجالاته المختلفة والتي من شأنها تطوير وتجويد التعدين في السودان .

من جانبه  اشاد المهندس نصر الدين الحسن  مدير شركة ارياب للتعدين  بالدور الطليعي الذي تقوم به هيئة رعاية الابداع العلمي من برامج ومناشط ومشروعات ومبادرات حيث امن اللقاء علي التعامل المشترك في مجال البحوث والدراسات العلمية عبر جائزة الابداع العلمي للتعدين التي تاتي برعاية كريمة من شركة ارياب للتعدين .. حيث أكد اللقاء بتكوين لجنة مشتركة من الجانبين لوضع تصور متكامل لقيام جائزة الإبداع و التميز العلمي في التعدين  وتعتبر هي الجائزة الاولي في هذا المجال الذي يعتبر ركيزة اقتصادية اساسية في الاقتصاد السوداني .

 

اجتماع التعدين

آخر تحديث: الأحد, 29 يوليو 2018 13:05
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL