استفتاء

ماهو رأيك فى تصميم موقع الهيئة الجديد؟
 

أحدث الأخبـــــار

أخبار الهيئة

المتواجد الأن

حاليا يتواجد 69 زوار  على الموقع


فعاليات اليوم الثالث لمخيم الموهبة للأطفال في دورته السابعة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الثلاثاء, 12 أبريل 2016 16:30

اليوم الثالث من مخيم الموهبة للأطفال لم يكن كسابقية الأطفال قد توافدوا ,تملأهم الرغبة لمعرفة المزيد بعد ان تلمسوا طريق الابداع والنجاح من اليوم الأول والثاني من المخيم فكانوا اكتر حصرا علي الحضور مبكرا، فبدأ اليوم بمحاضرة بعنوان عالم الاتصالات مواصلة لما تم الحديث عنه بالأمس وثم اعقب ذلك برنامج عملي في الفناء الخارجي لدار المهندس حيث وجد هذا البرنامج تجاوب كبيرا من الاطفال .

المحاضرة الثانية كانت بعنوان النانو تكنلوجي  حيث تناول صناعة الروبوتات وكيفية الاستفادة من الطاقة الشمسية وتنقية المياه وتحوليها الي قوة دافعة تصب ايجابا في اقتصاد السودان .

آخر تحديث: الثلاثاء, 12 أبريل 2016 16:50
 
تتواصل فعاليات مخيم الموهبة للأطفال الدورة السابعة في يومها الثاني PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الثلاثاء, 12 أبريل 2016 05:38

وما أن أشرقت شمس يوم الأحد 10 أبريل 2016م والذي يعد اليوم الثاني للمخيم إلا وبدأت مواكب الأطفال تتدفق نحو دار المهندس بالعمارات إذاناً ببداية الحلقة الثانية من مسلسل عنوانه آفاق لأفكار جديدةحيث بدأ اليومبمحاضرة لمجموعة لمسة نجاح تناولت فيها عالم الإتصالات وكيفية الإستفادة القصوى منها حيث وجدت المحاضرة قبول وإستحسان الأطفال.

آخر تحديث: الثلاثاء, 12 أبريل 2016 06:20
 
إنطلاق فعاليات مخيم الموهبة للأطفال الدورة السابعة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الثلاثاء, 12 أبريل 2016 05:14

كان اليوم السبت 9 أبريل صافرة الإنطلاق لسهم سابع من مخيم الموهبة للأطفال والذي جاء في هذه الدورة مختلفاً في كل شئ.

فكانت البداية باللجنة الإستشارية التي ترأسها الدكتور علي محمد خير والتي وضعت الأسس العامة التي سارت عليها اللجان التي إنبثقت من اللجنة الإستشارية فوضعت لجنة البرامج التي ترأستها الدكتورة حسنات عوض ساتي برنامجاً لامس طموح أعضاء اللجنة الإستشارية ونفذت لجنة المعاينات برئاسة الدكتور عمر عباس توصيات اللجنة الإستشارية فجاء الأطفال مختلفونكماً ونوعاً ثم كانت اللمسة الأخيرة لدار المهندس التي تزينت لإحتضان مخيم هذا العام.

آخر تحديث: الثلاثاء, 12 أبريل 2016 05:38
 
معاينات مخيم الموهبة للأطفال الدورة السابعة 2016م PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الثلاثاء, 22 مارس 2016 07:59

 

عقدت هيئة رعاية الإبداع العلمي في إطار خطواتها التنفيذية لتنظيم مخيم الموهبة للأطفال الدورة السابعة المعايان الاولية للأطفال المرشحين لهذه الدورة والذي بلغ عددهم 201 طفل، كان ذلك بمركز الشهيد الزبير محمد صالح الدولي للمؤتمرات يوم السبت 19 مارس 2016م . بدأ البرنامج بكلمة للمهندس/ معتز حامد ممثل الهيئة شارحاً خطوات الترشيح والطرق التي تم بها ومن ثم عرف بلجنة المعيانات المكونة من الدكتور/ عمر عباس فضل الله والاستاذة/ أمل محمد المهدي والذين شرعا في إجراء المعاينات والتي تضمنت على عدد من الأسئلة لقياس الذاكرة وقدرة التخيل والإستنتاج وقد وجدت الأسئلة تجاوباً وإعجاباً كبيراً من الأطفال المرشحين ثم تلى ذلك محاضرة قدمتها الدكتورة/ مريم عثمان سر الختم تناولت فيها تربية الأبناء وإكتشاف

آخر تحديث: الثلاثاء, 22 مارس 2016 08:12
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL