استفتاء

ماهو رأيك فى تصميم موقع الهيئة الجديد؟
 

أحدث الأخبـــــار

المتواجد الأن

حاليا يتواجد 28 زوار  على الموقع
مايكروسوفت تغير اسم هوتميل إلى أوتلوك دوت كوم PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الخميس, 09 أغسطس 2012 12:04

جرت مايكروسوفت تعديلات علي بريدها الالكتروني المجاني، حيث قررت تغييراسمه من هوتميل، وهو الاسم الذي اطلقته عليه منذ عام 1998، ليصبح اوتلوك دوت كوم.

وسيساعد الايميل المعدل مستخدميه علي تصنيف الرسائل فور وصولها علاوه علي اجراء مكالمات هاتفيه علي سكايب. ومن المتوقع ان يؤدي التغيير الي التخلص من صندوق البريد الالكتروني المكتظ بالرسائل. وقد يكون التغيير مدفوعا ايضا بالرغبه في استماله مستخدمي بريد غوغل المنافس.

 

وقالت مايكروسوفت انه في كثير من الحالات اصبح استخدام البريد الالكتروني "مهمه صعبه" لان صناديق البريد اصبحت مكتظه بالرسائل.

والحل الذي تقدمه مايكروسوفت لهذه المشكله هو تصنيف الرسائل في عده مناطق للتمييز بين الرسائل التي تصل من الاصدقاء والرسائل القادمه من شركات او البريد الذي تبعثه شبكات الاتصال الالكتروني.

وقال كريس جونز من مايكروسوفت علي مدونه الشركه علي الانترنت "نقدم لكم اول خدمه بريد الكتروني متصله بفيس بوك وتويتر ولينكدان وغوغل وقريبا سكايب".

واضاف جونز "في بريد اوتلوك دوت كوم ستصل الرسائل الي صندوقك البريدي ترافقه صوره صديقك واخر تحديثات له علي فيسبوك وتويتر".

وفيما قد يعد محاوله لانتقاد غوغل، اضاف جونز ان مايكروسوفت لن تفحص محتوي البريد الالكتروني لبيع المعلومات لشركات الاعلان وغيرها.

التعليقات (0)

RSS خاصية التعليقات

إظهار/إخفاء التعليقات

أضف تعليق

تصغير | تكبير

busy
آخر تحديث: الخميس, 09 أغسطس 2012 12:19