استفتاء

ماهو رأيك فى تصميم موقع الهيئة الجديد؟
 

أحدث الأخبـــــار

المتواجد الأن

حاليا يتواجد 81 زوار  على الموقع
"نظارة جوجل" تعمل بالصوت وتحوي كل تطبيقات الإنترنت PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب الموقع العلمى   
الأربعاء, 04 يوليو 2012 08:18

كشفت شركة جوجل عن أحدث ابتكاراتها؛ هو عبارة عن نظارة تحتوي على كل تطبيقات جوجل؛ من خاصية بحث على الإنترنت، وخرائط، وبريد إلكتروني، ومحادثة بالكلمات أو عبر الفيديو. والنظارة عرضتها الشركة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي التابع لها "جوجل بلس، ويُجرَى التحكم بها عن طريق الأوامر الصوتية؛ إذ يمكن بها تصفح البريد الإلكتروني، ودخول محادثة بالفيديو،

كما يمكن معرفة الطرقات والأماكن بخدمة الـ"جي بي إس"، حسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء 4 إبريل/نيسان 2012.

وهذه النظارة نتاج تعاون بحثي بين "جوجل X" -وهو مختبر تابع للشركة- وعملاق البحث؛ حيث تُبحث الأفكار التي يُحسَّن بها أداء الشركة.

يُذكَر أن "جوجل X" هو معمل؛ حيث يجتمع أكبر علماء جوجل على البحث عن أفكار تخدم البشرية وتسهل استخدام الإنترنت في كل مناحي الحياة. ويقع هذا المعمل بمقر شركة جوجل بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

التعليقات (4)

RSS خاصية التعليقات

إظهار/إخفاء التعليقات
عدنان
0
جلال احمد محمد عدنانعدنان عدنان - Google+
https://plus.google.com/ADNANADNAN
مساء الخير اصدقائي ممكن إضافه صديقتي لدوائركم ↓ اضغط هون للاضافه ↓
عدنان عدنان Adnan Adnan
الضيف , مايو 12, 2017
عدنان
0

مقال 9 أشخاص بينهم 7 من عائلة واحدة وضابط وجرح 6 آخرين - منتدى الرأي
www.alraimedia.com/ar/adnanaamr
وقال مصدر أمني محلي: "إن عبوة ناسفة لاصقة انفجرت بسيارة ضابط بالجيش العراقي برتبة عقيد ركن يدعى عدنان عامر اثناء مرورها على الطريق السريع الأنبار وبغداد.
وقال مصدر أمني محلي: "إن عبوة ناسفة لاصقة انفجرت بسيارة ضابط بالجيش العراقي برتبة عقيد ركن يدعى عدنانعامر اثناء مرورها على الطريق السريع شرق الفلوجة، ما اسفرعن مقالة وأحد مرافقيه في الحال".
وفي منطقة الطارمية، قال 7 أشخاص من عائلة واحدة بهجوم مسلح استهدف منزلهم في وقت مبكر من صباح اليوم. Adnan Aamer AdnanAamer
وقال مصدر أمني عراقي: "إن مسلحين مجهولين اقتحموا في وقت مبكر من صباح اليوم منزلا في منطقة الطارمية، وقالوا 7 اشخاص من ساكنيه من دون معرفة دوافع وملابسات الحادثة".
واصيب 5 اشخاص بانفجار عبوتين ناسفتين قرب متجر لبيع المشروبات الكحولية في منطقة نفق الشرطة غربي بغداد، كما اصيب مدني بجروح بانفجار عبوة لاصقة بسيارته في منطقة الزعفرانية بجنوب شرق المدينة.
(يو بي أي) Adnan Amer AdnanAmer
الضيف , مايو 12, 2017
عدنان
0
عدنان فهد Adnan Fahad - عن 58 قايلاً سورياً في جمعة "الله معنا".. و250 دبابة تحاصر حماة - منتدى العربية
www.alarabiya.net/adnanfahad
الشرق الأوسط
(جرينتش)استشهاد الشاب محمد قاقيش عمره 16 سنه أثرت تعرضه للأصابه بنيران الشبيحه الغادره التي هجمة على عزاء الشهيد عدنانفهد في مدينة دوما قال ناشطون اليوم الجمعة، نقلاً عن نازحين من مدينة حماة السورية، إن هجوماً بالدبابات على مدى ستة أيام على المدينة لسحق المظاهرات المؤيدة للديمقراطية أسفر عن مقال 300 مدني على الأقل وكانت تظاهرات حاشدة في مختلف المدن السورية خرجت تضامناً مع أهالي مدينة حماة المحاصرة استجابة لدعوات بالتظاهر، فيما أطلق عليه اسم جمعة "الله معنا"
هذا ولاتزال المدن السورية تتعرض لحملات مكثفة من النظام لقمع الحركات الاحتجاجية المطالبة بإسقاطه
الضيف , مايو 13, 2017
عدنان
0
منتدى فوز شباب العراق بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري الدنماركي
www.iraker.dk/adnanhaidar
لشباب العراق وعدة تمريرات ذكية من حسن تركي ومنتظر حبيب ووصلت إلى عدنانحيدر الذي سدد لترتد من القائم الأيمن لمرمى الدنماركي لتضيع فرصة سحق شباب العراق ضيفة فيلي الدنماركي بهدفين نظيفين اليوم السبت 16/5/2009 في الجولة الخامسة من مباريات الدوري الدنماركي لكرة القدم بعد أن كان متأخرا بهدف أحرزه غاسموس الدنماركي وقد تقدم فريق فيلي الدنماركي بهدف في الدقيقة 60 سجله اللاعب غاسموس ليسكنها على يمين منتظر الموسوي حارس مرمى شباب العراق ,ونجح يوسف جميل في الدقيقة 77 في أدراك التعادل للشباب من صعبة جزاء ونجح القائد حسن تركي في إحراز الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 90 من تمريره من زميله عدنان حيدر وشهدت الدقيقة 74 من عمر المباراة أجمل وأخطر هجمة لشباب العراق وعدة تمريرات ذكية من حسن تركي ومنتظر حبيب ووصلت إلى عدنانحيدر الذي سدد لترتد من القائم الأيمن لمرمى الدنماركي لتضيع فرصة هدف مؤكد
Adnan Haidar
الضيف , مايو 13, 2017

أضف تعليق

تصغير | تكبير

busy