استفتاء

ماهو رأيك فى تصميم موقع الهيئة الجديد؟
 

أحدث الأخبـــــار

المتواجد الأن

حاليا يتواجد 91 زوار  على الموقع
الامين العام لصندوق تشغيل الخريجين يتفقد مشروعات الصندوق بولاية كسلا PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Administrator   
الاثنين, 22 يونيو 2009 20:44

تفقد د.قرشى بخارى الامين العام للصندوق القومي لتشغيل الخريجين خلال زيارته لولاية كسلا اليوم سير تنفيذ مشروعات تشغيل الخريجين بالولاية الى جانب الاطلاع على جهود الصندوق في تمويل وتنفيذ مشروعات الخريجين في مختلف المجالات .
واوضح الامين العام لدى لقائه نائب والى ولاية كسلا الاستاذ عبدالمعز حسن عبدالقادر وزير التخطيط العمرانى

ان الزيارة لولاية كسلا تجئ في إطار متابعة مجهودات الصندوق بالولايات والادارات التنفيذية مشيراً الى ان ولاية كسلا تعتبر من الولايات المتقدمة في ملف تشغيل الخريجين، وقال ان هنالك مشروعات يجرى تمويلها لعدد 1000خريج وأضاف ان ولاية كسلا وفي إطار التشغيل تمضى بصورة طيبة حتى بلغت نسبة التشغيل 70% ، داعيا حكومة الولاية لمتابعة الخريجين من ابناء الولاية في الجامعات الاخرى في إطار خطة الدولة الخمسية لتشغيل الخريجين وإتاحة الفرص لهم .
وأضاف ان المشروع السياحي المطروح والمشروعات التنموية المختلفة تعد احد الفرص الكبيرة لتشغيل الخريجين الى جانب التوظيف والعمل الخاص مؤكدا وقوف الصندوق مع الولاية ودعم وحدة التسويق والبيوت المحمية باللآليات في إطار الشراكة مع النهضة الزراعية.
وأوضح الاستاذ عاصم محمود مدير صندوق تشغيل الخريجين بولاية كسلا أنه تم إستلام 200بيتا محمياً من النهضة الزراعية وان انتاجها سيدخل الاسواق الايام القادمة.
من جانبه أكد نائب والى كسلا ان الولاية اعطت قضية تشغيل الخريجين إهتماما بالغا ، مبينا ان هنالك مشروعات تنموية لصالح الخريجين ، واشار الى الشراكة القائمة مع ديوان الزكاة في مشروعات الخريجين الى جانب التنسيق مع المركز لتوفير المعينات لتنفيذ العمل ، مضيفاً انه تم إستيعاب 1300 خريج في التعليم ضمن المشروع القومي لتوظيف الخريجين الى جانب طرح 400 وظيفة لكوادر الصحة.

التعليقات (0)

RSS خاصية التعليقات

إظهار/إخفاء التعليقات

أضف تعليق

تصغير | تكبير

busy
آخر تحديث: الجمعة, 25 مايو 2012 15:57